الجودة والتجويد

تعد الجودة المعيار الرئيسي للخدمات واالستشارات والتطوير ففي "خبراء المعرفة " يحصل العميل على غاياته من معرفة ومهارات نوعية مرجوة، وتطويرا كما أننا معتمدون ً شامالً في مجاالت التطوير المستمر التي تتبناها الشركة، كمستشارين ومطّورين من بعض المنظمات الوطنية واإلقليمية والعالمية، إضافة الى االختصاص في تشغيل المدارس وفي إعداد البرامج التربوية.

الخبراء والمدربون​

تستقطب الشركة نخبة محترفة من المتخصصين والمدربين من الكفاءات المحلية والعالمية الذين يمتلكون خبرات تراكمية غنية في التدريب النوعي والتنمية البشرية والتطوير التربوي تستجيب لالحتياجات التدريبية المتنوعة والمستجدات العلمية والعملية في مجاالت التعليم واإلدارة والتنمية البشرية وتكنولوجيا المعلومات والجودة.​

مجالات عمل الشركة

يرتكز عمل الشركة في مجاالت البحث العلمي والتخطيط االستراتيجي في التربية والتعليم والقيادة والموارد البشرية والتكنولوجيا والجودة. وبالتالي فإن الشركة تهدف إلى التطوير النوعي في التعليم واإلدارة والتنمية البشرية وتنمية القدرات، وتقديم الحلول اإلبداعية للمشكالت التي تواجهها مؤسسات التعليم العام والجامعي والشركات الخدمية، والعمل على تطويرها بما يحقق التميز لها. وتتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة لتشمل برامج االستشارات والتطوير والتشغيل وتقديم الدراسات الفنية والجدوى االقتصادية.

الإدارة واالشراف

يتولى اإلشراف واإلدارة على الشركة مجلس إدارة مكون من أساتذة جامعيين متخصصين في التربية والتعليم والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والجودة، من ذوي الخبرة في تشغيل وتطوير مؤسسات التعليم العام والجامعي.