من نحن

 تقدم الشركة خدماتها للقطاعات الأكثر حيوية وتنموية في المجتمع سواء كانت قطاعات حكومية أو أهلية مع التركيز على المؤسسات التربوية والتعليمية، وحالياً تقدم الشركة خدمات تطويرية نوعية للأفراد.

الرؤية

ريادة التعليم وصناعة المستقبل مواكِبة للمهارات والمعارف العالمية بقيم عليا ورؤى عصرية.

الرسالة

نسعى عملياً للارتقاء بأفراد ومؤسسات مجتمعنا لمستوى عالمي مرموق، بتقديم أفضل الخدمات التدريبية والاستشارية بمنهجية علمية، والمساهمة في تأهيل وتطوير وتمكين الموارد البشرية والمؤسسات المختلفة، من خلال مواكبة المستجدات العالمية، واختيار أفضل الخبراء أكاديميـاً ومهنيـاً.

 

معلومات تخص عملاؤنا:

الجودة والتجويد 

تعد الجودة المعيار الرئيسي للخدمات والاستشارات والتطوير ففي "خبراء المعرفة " يحصل العميل على غاياته من معرفة ومهارات نوعية مرجوة، وتطويراً شاملاً في مجالات التطوير المستمر التي تتبناها الشركة، كما أننا معتمدون كمستشارين ومطوّرين من بعض المنظمات الوطنية والإقليمية والعالمية، إضافة الى الاختصاص في تشغيل المدارس وفي إعداد البرامج التربوية.

الخبراء والمدربون

تستقطب الشركة نخبة محترفة من المتخصصين والمدربين من الكفاءات المحلية والعالمية الذين يمتلكون خبرات تراكمية غنية في التدريب النوعي والتنمية البشرية والتطوير التربوي تستجيب للاحتياجات التدريبية المتنوعة والمستجدات العلمية والعملية في مجالات التعليم والإدارة والتنمية البشرية وتكنولوجيا المعلومات والجودة.

مجالات عمل الشركة:  

يرتكز عمل الشركة في مجالات البحث العلمي والتخطيط الاستراتيجي في التربية والتعليم والقيادة والموارد البشرية والتكنولوجيا والجودة. وبالتالي فإن الشركة تهدف إلى التطوير النوعي في التعليم و الإدارة والتنمية البشرية وتنمية القدرات، وتقديم الحلول الإبداعية للمشكلات التي تواجهها مؤسسات التعليم العام والجامعي والشركات الخدمية، والعمل على تطويرها بما يحقق التميز لها. وتتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة لتشمل برامج الاستشارات والتطوير والتشغيل وتقديم الدراسات الفنية والجدوى الاقتصادية .

الإدارة والاشراف:

يتولى الإشراف والإدارة على الشركة مجلس إدارة مكون من أساتذة جامعيين متخصصين في التربية والتعليم والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والجودة، من ذوي الخبرة في تشغيل وتطوير مؤسسات التعليم العام والجامعي.